این سایت به معرفی بهترین سایت های جهان می پردازد

گزینه ای از بهترین سایتها و وبلاگها اسم سایتت رو بگو اینجا بنویسم

این سایت به معرفی بهترین سایت های جهان می پردازد

گزینه ای از بهترین سایتها و وبلاگها اسم سایتت رو بگو اینجا بنویسم

معرفی وبلاگ امروز اوه نوشته های عربی این وبلاگ عالیه بیماری های پوستی التها

قسمت اول شو اسمک ممکن التعریف فی ال اخبار خوب عربی به فارسی به این صورت هست ممکنه  خوب ترجمه  نکرده باشم ولی  مفهوم رو میرسونه علاج التهاب الجریبات

 ملحوظة: الخصیتان حساستان وممیزتان للغایة ، لذلک إذا شعرت بالحکة والاحمرار مع هذه الأدویة ، فتأکد من التوقف عن العلاج.


 شعر تحت الجلد

یحدث هذا النوع من المشاکل عندما یعود الشعر النامی إلى بصیلاته الأصلیة تحت الجلد بدلاً من ترک الجلد والتحرک فی الاتجاه المعاکس. یمکن أن یحدث هذا فی أی منطقة من الجسم ینمو فیها الشعر ، بما فی ذلک الخصیتین.


مثل هذه الشعیرات التی لا تنمو بشکل جید ویمکن أن تؤدی عادة إلى ظهور کتل مثیرة للحکة تجعل المریض یشعر بعدم الراحة. هم أیضا أکثر عرضة للإصابة والتهاب الجریبات.


شعر مجروح

ما یجب القیام به لعلاج الشعر تحت الجلد

تتم إزالة معظم الشعر الذی ینمو للخلف فی ظل الظروف المذکورة أعلاه دون الحاجة إلى علاج. ومع ذلک ، فإن استخدام عقاقیر التقشیر لقتل خلایا الجلد المیتة یمکن أن یسرع من تعافیها.


ملحوظة: تجنب شد الشعر الذی نما للخلف وتحریکه للخلف ، لأن القیام بذلک یمکن أن یبطئ من تعافیه ویزید من خطر الإصابة بالعدوى فی جسم المریض. قد یکون استخدام کریم الستیروید مفیدًا فی تخفیف مشکلة الحکة لدى المریض.


ما هو ا

لتهاب الجریبات؟التهاب الجریبات هو حالة خاصة تلتهب فیها بصیلات الشعر. عادة ما تحدث هذه المشکلة بسبب عدوى معینة ویمکن أن تؤدی فی النهایة إلى تکوین بقع بیضاء تحتوی على صدید على الجلد. هذه البقع یمکن أن تسبب الحکة ومزعجة للغایة ، لکنها لا تشکل خطرا على الشخص.


التهاب الجریبات

علاج التهاب الجریبات

معظم حالات التهاب الجریبات شائعة عند الأشخاص وتختفی بعد بضعة أیام دون الحاجة إلى علاج خاص. یمکن أن یساعدک عدم حلق وتصحیح المنطقة أو المناطق ذات الصلة ، وکذلک تجنب ارتداء الملابس الداخلیة الضیقة فی عملیة الشفاء. تتوفر أیضًا الأدویة الموضعیة المضادة للبکتیریا أو المضادة للفطریات لهذه المشکلة ویمکن أن تساعد فی القضاء على العدوى فی أسرع وقت ممکن.


الثآلیل التناسلیة

یمکن أن تسبب الأمراض والالتهابات المنقولة جنسیاً ، مثل فیروس الورم الحلیمی البشری وفیروس الهربس البسیط ، بثور وبثور فی الأعضاء التناسلیة ، على التوالی.


یمکن أن تتحول الثآلیل التناسلیة عادةً إلى نتوءات بیضاء أو بنیة أو حمراء تظهر حول الخصیتین. یمکن أن تسبب هذه الثآلیل الحکة ولکنها عادة ما تکون غیر مؤلمة.


قد تتحلل البثور الملیئة بالسوائل الناتجة عن فیروس الهربس البسیط (HSV) ، ویمکن أن یتسبب السائل الذی یخرج منها فی مزید من الألم والحکة.


الثآلیل التناسلیة


العلاج النهائی للثآلیل التناسلیة

تختفی الثآلیل التناسلیة التی یسببها فیروس الورم الحلیمی البشری (HPV) بمرور الوقت دون الحاجة إلى العلاج. لکن فی بعض الحالات التی یکون فیها الفیروس شدید المقاومة ، ستحتاج إلى علاج طبی.


لعلاج فیروس الورم الحلیمی البشری ، قد یوصی الأطباء باستخدام کریم یساعد جهاز المناعة على إزالة البقع والثآلیل. من بین هذه الکریمات یمکننا أن نذکر Imicomood. فی بعض الحالات الأخرى ، ستکون هناک حاجة للعلاج بالتبرید أو الجراحة لإزالة الثآلیل والقروح.


العلاج القیاسی للبثور التناسلیة التی یسببها فیروس الهربس البسیط (HSV) هو الأدویة المضادة للفیروسات. تقلل الأدویة المضادة للفیروسات من نشاط الفیروس ولکنها لا تقتل الفیروس الرئیسی فی الجسم.


ومع ذلک ، فإن کلاهما معدی للغایة من الأمراض المنقولة جنسیاً. قد یظهر الشخص المصاب بفیروس الورم الحلیمی البشری مرة أخرى على الجلد بعد فترة. قد یظهر فیروس الهربس البسیط أیضًا فی أوقات أخرى.


مقالة ذات صلة: کیف یتم علاج الثآلیل التناسلیة عند الرجال والنساء؟ ما الذی یسبب الثآلیل الشرجیة وکیف یتم علاجها؟ اضغط على الرابط أدناه لمعرفة.



نقاط فوردیکس

سبب آخر للبقع البیضاء على الخصیتین هو بقع فوردیکس. عادة ما تکون بقع فوردایس صغیرة ومرتفعة ، ویکون لونها بین الأصفر والأبیض. تتشکل هذه المناطق عندما تنمو الغدد المسؤولة عن إفراز زیوت الجلد. یتم فصل هذه الغدد الدهنیة عن بصیلات الشعر.  دینا عملات بیتکوین مجانیة ولکن ما هی عملة البیتکوین وکیف نحصل علیها؟ وصل البیتکوین إلى 58 ألفًا ویقولون إنه قد یصل إلى 100 ألف وربما حتى ملیون ، لکن مهما کان وأیا کان ، فهو جدید وجید ویبدو جیدًا کیف یمکننا الحصول على بیتکوین مجانًا الآن؟ هذا هو الرابط: https://cryptotabbrowser.com/5190152 لکن الأفضل عدم بیع البیتکوین حتى...

نظرات 0 + ارسال نظر
برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد